نظرًا لارتفاع عدد الطلبات ، فإن وقت الإرسال يتراوح بين 3-4 أيام. التسليم مجانا. إذا كنت من الاتحاد الأوروبي ، فلن تدفع ضرائب إضافية
عربة التسوق 0

Creed Green Irish Tweed زيت للجسم 75 مل
creed

Creed Green Irish Tweed زيت للجسم 75 مل

سعر عادي £ 89.00 £ 0.00

Creed Green Irish Tweed زيت الجسم خالي من الكحول ، يساعد زيت الجسم عند وضعه على بقاء العطر لفترة أطول على بشرتك عن طريق تكوين طبقة ثانية وترطيب بشرتك.

كما يقول المثل القديم: "الكلاسيكية لا تنفد أبدًا".  
كبدلة مصممة بشكل مثالي ، Green Irish Tweed كان ولا يزال يرتديها رجال واثقون من أنفسهم في ذروة مهنتهم. يجمع العطر بأناقة بين النضارة الخشبية والرجولة الخالصة ، وكذلك يرتدي أثناء المشي في الريف الأيرلندي كما هو الحال على السجادة الحمراء. واحد من Creedالعطور الأكثر مبيعًا ، ولها أثر لا يُنسى.


مشاركة هذا المنتج

أسئلة و أجوبة

لديك سؤال؟

كن أول من يطرح سؤالاً حول هذا.

طرح سؤال

المنتجات الأكثر مشاهدة